حضن الألم
هلا وغلا فيك نورت المنتدى بوجودك بس ياليت تسجل او تسجل الدخول يالغالي وخذ راحتك
حضن الألم
هلا وغلا فيك نورت المنتدى بوجودك بس ياليت تسجل او تسجل الدخول يالغالي وخذ راحتك
حضن الألم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يتناول كل انواع المواضيع من تعليمي الى فكاهي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
smoOy
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyكوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyكوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Empty 
جلــينار
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyكوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyكوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Empty 
ملكه بغروري
جودي والايام تثبت وجودي
خـلـووووووودي
ولد مغزوول
صدى الصمت
miss jo0ode
سديم
احساس طفله
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» باكستاني يمارس الفاحشه مع ثلاث طالبات سعوديات
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyالخميس أبريل 01, 2010 3:05 am من طرف sweet girl

» اربعين ثانيه وتموت من الضحك على نفسك..
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 9:47 pm من طرف خجل.}~

» طفلة تنقذ والدتها من موت محقق في "سويدي" الرياض
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 2:51 pm من طرف خجل.}~

» ازياء رجالى
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 7:06 am من طرف aboalyous

» ابي اسماء عطور ...
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 5:34 am من طرف صدى الصمت

» تفاصيل القبض على شاب اخترق "ايميل" فتاة بالشرقية
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 5:26 am من طرف صدى الصمت

» كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 4:55 am من طرف صدى الصمت

» حرمان لاعبي النصر من 220ألف ريال والجماهير تحمل المدرب مسؤولية الخسارة
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 4:50 am من طرف صدى الصمت

» أبييييييييييكم ضروري؟؟
كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 4:44 am من طرف صدى الصمت

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 49 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو herostime فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 549 مساهمة في هذا المنتدى في 267 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 14 بتاريخ الإثنين يونيو 24, 2013 8:25 am

كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب

كاتب الموضوعرسالة
صدى الصمت
مشرف قسم
مشرف قسم
صدى الصمت

كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Empty
مُساهمةموضوع: كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب   كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب Emptyالأربعاء فبراير 24, 2010 4:55 am

Mad Shocked قال مدرب نادي السد القطري كوزمين أولاريو في لقاء عبر برنامج "في المرمى" الذي يقدمه الزميل بتال القوس على " العربية" إن فريقه لديه الطموح للتغلب على الهلال قبل مواجهة الفريقين اليوم الأربعاء في دوري أبطال آسيا , مشيرا أن فريقه جاهز للمواجهة.

وردا على سؤال حول شعوره بالخوف من الطريقة الهجومية التي يلعب بها الهلال , وهل سيلعب بطريقة دفاعية للخروج بأقل الخسائر الممكنة ? قال كوزمين :" أنا خائف جدا من هذه المباراة ولذلك لن أرافق السد للملعب .. لسبب خوفي من الهلال ولن أشاهدها أيضا على التلفاز بسبب الخوف الذي ينتابني .. ولن نحضر جميعنا لأننا خائفون من هذا اللقاء ".

وقال متهكما :" لا أعتقد بأنني سألعب أمام ريال مدريد أو ضد مانشستر يونايتد حتى نخاف، حتى ولو لعبنا ضد هذين الفريقين فليس هناك داعي للقلق أو الخوف ".

وكشف كوزمين أن المدرب الإيطالي زينقا تحدث معه حول العرض النصرواي وقال " أؤكد لك أنه تحدث معي وناقشني ، وهو ومجموعته لديهم مشروع كبير لتطوير النادي ، ورئيس نادي النصر يحمل فكرا جيدا" .

وأوضح انه لم يذكر أي إساءة للنصر في أي حوار وقال :" لم أذكر النصر بما يسيء إليه لأنني على علاقات مع أناس قد يحضروا للعمل فيه، وهم من الكفاءات العالية، ولايوجد لدي أي سبب للحديث عن نادي النصر".

الجدير بالذكر انه تم إقالة المدرب كوزمين أولاريو بقرار صدر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وعدم السماح له بالتدريب داخل المملكة مستقبلاً , وذلك نظراً لما بدر منه من تصرفات خارجة وغير مقبولة عقب نهاية المباراة الختامية على كأس ولي العهد التي أقيمت بين فريقي الشباب والهلال , وذلك بسبب رميه للقميص الذي كان يرتديه والذي يحمل صورة صاحب السمو الملكي ولي العهد – حفظه الله - , ورفضه للصعود للمقصورة الملكية والتشرف بالسلام على راعي المباراة , وما قام به من تصرف غير مقبول تجاه رجال الأمن وإصراره على مخالفة التنظيم المتبع لهذه المناسبة .

كوزمين : أنا خائف جدا من الهلال ولن أرافق السد إلى الملعب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الوحدة والشباب في مواجهه ناريه مع النصر
» الهلال يعاود تدريباته.. والمركز الإعلامي يشرف على قناة (الزعيم)